مطلوب صراف (Teller ) للعمل فى جمعية المبادرة لتمويل المشروعات المتوسطة والصغير و متناهية الصغر

مطلوب صراف (Teller ) للعمل فى جمعية المبادرة لتمويل المشروعات متناهية الصغر 



تاريخ الاعلان : 22/5/2021

مكان العمل : القاهرة

الوظيفة : صراف


عن الشركة

المبادرة :  هي منظمة غير حكومية مستقلة قد تم تأسيسها كقائد مجتمعي في عام 1998 ، من أجل الاستجابة لاحتياجات التمويل الأصغر وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في مصر. علاوة على ذلك ، مساعدة الصندوق الاجتماعي للتنمية (SFD) في تكرار تجربة مشروع تنمية المشروعات الصغيرة في صعيد مصر (SMEDUP) في مصر. تم إنشاء هذا المشروع في عام 1996 وفقًا لاتفاقية بين حكومتي مصر (GOE) وكندا ، ممثلة في الصندوق الاجتماعي للتنمية (SFD) والوكالة الكندية للتنمية الدولية (CIDA) على التوالي.

يشمل نهج إدارة المبادلة تطوير وتنفيذ السياسات ، وأدوات الإجراءات اللازمة لضمان الإدارة الفعالة لموارد المشروع وتحقيق النتائج مع التركيز على دعم تطوير الشركاء من المنظمات غير الحكومية وموظفي المكاتب الفرعية وضمان التعميم الكامل لمبادئ المساواة بين الجنسين. تمتلك شركة المبادلة أنظمة فعالة وفعالة لإدارة الأموال ، وأدلة إجراءات تفصيلية للتمويل الأصغر ، ومتعقبات آلية للقروض وأنظمة رقابة داخلية وخارجية فعالة.

تنمية القدرات

تنمية القدرات هي جزء لا يتجزأ من أنشطة EL-المبادرة التي تهدف إلى تعزيز قدرة أداء المنتسبين والشركاء والمنظمات غير الحكومية. شركة المبادرة متخصصة في بناء قدرات المنظمات غير الحكومية المصرية لتقديم خدمات استشارات الأعمال والأنشطة المتعلقة بريادة الأعمال والروابط بالتمويل وخلق فرص العمل.


للتقديم 

من هنا 


لتسجيل سيرتك الذاتيه 

من هنا


0 comments: