مسئول خدمات مصرفية - محافظة المنيا - تلر




المسمى الوظيفي
 مسئول خدمات مصرفية

 - محافظة
 المنيا

المستوى الوظيفي
 تنفيذى

المحافظة
 المنيا

القطاع
 الفروع

الوصف الوظيفي  )

تلر:

مسئول عن تقديم و إتمام جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب، إيداع، استبدال عملات وتحويل. 
القيام بمراجعة الخزينة الخاصة به والتحقق من أرصدة النقدية من عملات مختلفة ، والمحافظة على مستوى جودة الخدمة المقدمة للعملاء.


مسئول خدمة عملاء:

تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء بمستوي عال من الجودة والكفاءة وفقا لمعايير تقديم الخدمات المعتمدة بالبنك.
يعتبر الخبير المصرفي لخدمات البنك داخل الفرع و مسئول رئيسي عن توطيد العلاقات مع العملاء.
العمل على تنشيط وزيادة المبيعات.


اخصائي تمويل:

نشر وترويج منتجات المشروعات متناهية الصغر عن طريق اجتذاب عملاء جدد وإقناعهم بتمويل مشروعاتهم عن طريق استخدام هذه المنتجات.
شروط الوظيفة معات
• بكالوريوس محاسبة , ادارة اعمال , اقتصاد ,احصاء, بنوك , تمويل واستثمار 
• دفعات تخرج من 2012 حتى 2016 
• تقدير عام جيد علي الاقل 
• الاولويه للتقدير الاعلي وخريجي اقسام اللغات
المسئوليات تلر:

الألتزام والتأكد من أن جميع المعاملات متوافقة مع السياسات والإجراءات الخاصة ببنك مصر والبنك المركزي وأيضا التعليمات الخاصة بــ KYC (أعرف عميلك) والمعتمدة بالبنك وما يستحدث منها.
تنفيذ المعاملات والخدمات التي تشمل جميع المهام المصرفية المتنوعة من سحب ، إيداع ، استبدال عملات وتحويل. 
القيام بجرد الخزينة الخاصة به وعمليات إقفال اليومية ومعالجة أي عجز أو فائض وفقا لتعليمات البنك.
القيام بالترشيحات البيعية.


مسئول خدمة عملاء:

تقديم كافة الخدمات المصرفية للعملاء بمستوى عال من الجودة والكفاءة وفقا لمعايير الخدمة وجودة الاداء SLA المعتمدة بالبنك .
يعد الخبير المصرفى للعملاء مما يتطلب المعرفة والوعى الكامل بجميع منتجات وخدمات البنك المصرفية بوحدات الاعمال المختلفة
توطيد العلاقات مع العملاء للتعرف على احتياجاتهم وخلق فرص بيعيه تلبى هذه الاحتياجات
العمل على تحقيق الخطة المستهدفة للفرع.


اخصائي تمويل:

نشر وترويج منتجات المشروعات متناهية الصغر عن طريق اجتذاب عملاء جدد وإقناعهم بتمويل مشروعاتهم عن طريق استخدام هذه المنتجات.
الاستعلام الجيد عن العملاء قبل زيارتهم وقبل عمل ترويج للمنتجات لهم بغرض المعرفة الجيدة عن سمعه و شهرة العميل لتوقع المخاطر التي من المحتمل ان تواجه العميل اثناء عمليه السداد.
تقييم العميل بصورة مبدئية من ناحية قيمة القرض الذي يستحقه (القادر على سداده مع الاخذ في الاعتبار طبيعة عمله) وذلك بغرض عدم دخول العميل لمرحله التعثر وتُكون اقساط متأخرة عليه . 
زيارة العملاء المتأخرين لحثهم علي سداد الاقساط المتأخرة وفي حالة عدم السداد يتم اعداد تقرير بأسباب التأخير ورفعه لرئيس المجموعه.
القيام بعمل استعلام جديد للقرض المجدد بغرض تحديث حالة العميل من تعديل او حذف اي بيانات قديمة و اضافة اي بيانات جديدة وأيضا مراجعة بيانات الضامن. 

تاريخ البداية 29-أغسطس-2016
تاريخ النهاية 07-سبتمبر-2016

للتقديم

من هنا

لتسجيل سيرتك الذاتيةاضغط هنا






0 comments: