وظائف بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB BANK Careers

وظائف بنك الشركة المصرفية العربية الدولية
 SAIB BANK Careers


تعتبر الموارد البشرية ببنك SAIB  أهم الأصول التي يمتلكها البنك، حيث يشكل العامل البشري أساس النجاح و التقدم المستمر للبنك.



و انطلاقا من هذا المفهوم، فإن الإدارة تطبق عدد من الخطوات منها على سبيل المثال و ليس الحصر:

1- تحفيز العاملين
تهتم إدارة البنك بتحفيز الثروة البشرية بالبنك من خلال منحهم الفرص للتطوير و الترقي بالوظائف العليا وفقا لأدائهم و مؤهلاتهم.

و عليه، فإن استراتجية قطاع الموارد البشرية في هذا الصدد تركز على إعطاء الفرص للخبرات و الكفاءات الداخلية من أبناء البنك قبل جذب العناصر الجديدة بهدف تحفيز العاملين بالبنك و خلق روح الولاء و الالتزام له.

2- الاستثمار في العاملين
ينظم البنك من خلال إدارة التدريب عدد كبير من الدورات التدريبية الداخلية و الخارجية و التي تهدف في المقام الاول الى تطوير قدرات و مهارات الموظفين بهدف الحفاظ على تنافسيتهم المستمرة في السوق المصرفية.

و سوف ينعكس هذا التطوير على اداء العاملين من جانب و من جانب أخر ضمان مستوي الخدمة المقدمة لعملاء البنك و الحفاظ على رضائهم وولائهم للبنك.

3- التعاقب الوظيفي
يقوم قطاع الموارد البشرية، كجزء من الدور الاستراتيجي الذي يقوم به القطاع، بوضع خطة لإعداد ثان و ثالث من المديرين لتولي المسئولية وفقا لحاجة العمل و ذلك من خلال الحاقهم بعدد من البرامج و التي تضمن توافق خبراتهم و مهاراتهم الجديدة مع تلك التي تتطلبها الوظائف الجديدة.

4- المزايا و التعويضات
يقدم بنك SAIB العديد من المزايا و التعويضات التنافسية بهدف اجتذاب و توظيف أفضل العناصر البشرية مع الحفاظ على العناصر الموجودة و تطويرها وفقا لأحدث المعايير المصرفية.

هذا بالإضافة إلى نظام نهاية الخدمة ونظام العلاج الطبي الذي يقدم الرعاية الطبية للعاملين بالبنك و أسرهم من خلال شبكة التعاقدات مع الجهات الطبية المختلفة.


للتقديم على الوظائف عبر الانترنت: careers@saib.com.eg


للمزيد من الوظائف فى البنوك قم بتسجيل السيره الذاتيه بك على موقع بيتاضغط هنا 
 هام جدا بادخال جميع بياناتك للحصول على وظيفه


0 comments: