وظيفة ادارى للعمل ببنك مصر محافظة القاهره

 وظيفة ادارى للعمل ببنك مصر محافظة القاهره


شروط الوظيفة 

خريجي احدي الجامعات او اكاديمية السادات او الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري او المعهد الكندي العالي، فيما عدا كليات التجارة والحقوق والهندسة والحاسبات والمعلومات. 
ان يكون المتقدم من دفعات 2014 حتى 2018
لا يزيد سن المتقدم وقت الإعلان عن 30 عاما
تقدير عام جيد علي الأقل
اجادة حزمة البرامج المكتبية " MS Office”
اجادة تامة للغة الإنجليزية
اجادة مهارات التواصل الفعال
أن يكون المتقدم مقيم إقامة دائمة بمحافظة القاهرة الكبرى من واقع بطاقة الرقم القومي
يفضل ان يكون المتقدم من الذكور نظرا لطبيعة العمل
ان يكون المتقدم لم يسبق له اجراء أي اختبارات ببنك مصر

المسئوليات 

1- مسئول عن القيد في السجلات كسجلات (الوارد، الصادر، .....الخ).
2- القيام بالمأموريات للجهات الخارجية سواء داخل او خارج القاهرة لإنجاز الاعمال الإدارية المتعلقة بتلك الجهات وبالتنسيق مع المدير المباشر وكذلك الاستعداد للعمل بنظام الورديات.
3- كتابة المذكرات والمكاتبات المتعلقة بالعمل والموكلة اليه من الإدارات الفنية علي الحاسب الالي وارشفة المستندات والأوراق الرسمية.
4- متابعة البريد الصادر والوارد واستلام كل ما هو بحاجة الي ارشفة بالتنسيق مع المدير المختص.
5- حفظ جميع القرارات والوثائق الرسمية بشكل سهل ومنظم لسهولة اليها عند الحاجة.
6- متابعة البريد والرسائل المرسلة للأقسام والإدارات المختلفة وخاصة تلك ذات المواعيد المحددة للرد.
7- مسئول عن القيام بجميع الاعمال الإدارية وإنجاز المهام الإدارية بالجهات الخارجية.
8- تنظيم المواعيد والاجتماعات الخاصة بمدير عام القطاع.
9- عرض الشكاوي المقدمة من موظفي الإدارة لعرضها علي المدير العام.
10- حضور الاجتماعات وتدوين محضر الاجتماعات وارساله لكافة الأطراف المعنية ومتابعة تنفيذ النقاط المتفق عليها معهم ورفع تقرير حالة للمدير العام بما تم تنفيذه وما لم يتم وتوضيح الأسباب.
11- اعداد العروض التوضيحية والتقارير المطلوبة من المدير العام للعرض علي الإدارة العليا او أيا من الجهات المرتبطة.
12- متابعة التقارير الخاصة بكافة أنشطة الإدارة.
13- أي اعمال تحت قطاعات الدعم والمساندة.

للتقديم

لتسجيل سيرتك الذاتيه   
اضغط هنا 


تاريخ البداية 01-يوليه-2019
تاريخ النهاية 03-يوليه-2019

0 comments: