وظيفة ادارى للعمل ببنك مصر محافظة القاهره
وظيفة ادارى للعمل ببنك مصر محافظة القاهره
شروط الوظيفة
• خريجي احدي الجامعات او اكاديمية السادات او الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري او المعهد الكندي العالي، فيما عدا كليات التجارة والحقوق والهندسة والحاسبات والمعلومات.
• ان يكون المتقدم من دفعات 2014 حتى 2018
• لا يزيد سن المتقدم وقت الإعلان عن 30 عاما
• تقدير عام جيد علي الأقل
• اجادة حزمة البرامج المكتبية " MS Office”
• اجادة تامة للغة الإنجليزية
• اجادة مهارات التواصل الفعال
• أن يكون المتقدم مقيم إقامة دائمة بمحافظة القاهرة الكبرى من واقع بطاقة الرقم القومي
• يفضل ان يكون المتقدم من الذكور نظرا لطبيعة العمل
• ان يكون المتقدم لم يسبق له اجراء أي اختبارات ببنك مصر
المسئوليات
1- مسئول عن القيد في السجلات كسجلات (الوارد، الصادر، .....الخ).
2- القيام بالمأموريات للجهات الخارجية سواء داخل او خارج القاهرة لإنجاز الاعمال الإدارية المتعلقة بتلك الجهات وبالتنسيق مع المدير المباشر وكذلك الاستعداد للعمل بنظام الورديات.
3- كتابة المذكرات والمكاتبات المتعلقة بالعمل والموكلة اليه من الإدارات الفنية علي الحاسب الالي وارشفة المستندات والأوراق الرسمية.
4- متابعة البريد الصادر والوارد واستلام كل ما هو بحاجة الي ارشفة بالتنسيق مع المدير المختص.
5- حفظ جميع القرارات والوثائق الرسمية بشكل سهل ومنظم لسهولة اليها عند الحاجة.
6- متابعة البريد والرسائل المرسلة للأقسام والإدارات المختلفة وخاصة تلك ذات المواعيد المحددة للرد.
7- مسئول عن القيام بجميع الاعمال الإدارية وإنجاز المهام الإدارية بالجهات الخارجية.
8- تنظيم المواعيد والاجتماعات الخاصة بمدير عام القطاع.
9- عرض الشكاوي المقدمة من موظفي الإدارة لعرضها علي المدير العام.
10- حضور الاجتماعات وتدوين محضر الاجتماعات وارساله لكافة الأطراف المعنية ومتابعة تنفيذ النقاط المتفق عليها معهم ورفع تقرير حالة للمدير العام بما تم تنفيذه وما لم يتم وتوضيح الأسباب.
11- اعداد العروض التوضيحية والتقارير المطلوبة من المدير العام للعرض علي الإدارة العليا او أيا من الجهات المرتبطة.
12- متابعة التقارير الخاصة بكافة أنشطة الإدارة.
13- أي اعمال تحت قطاعات الدعم والمساندة.
للتقديم
لتسجيل سيرتك الذاتيه
اضغط هنا
تاريخ البداية 01-يوليه-2019
تاريخ النهاية 03-يوليه-2019
0 comments: