يعلن بنك التجارى وفا بنك عن حاجته لموظفين فى جميع التخصصات خبرة وبدون فى محافظات مختلفة

يعلن بنك التجارى وفا بنك عن حاجته لموظفين فى جميع التخصصات خبرة وبدون فى محافظات مختلفة


نبذه عن البنك 
في 3 مايو 2017، قام بنك باركليز بلك بتحويل كامل مساهمته في بنك باركليز مصر. إلى التجاري وفا بنك. في 3 نوفمبر 2017، تم تسجيل البنك كمصرف التجاري وفا بنك مصر. وتعمل حاليا تحت العلامة التجارية الجديدة والشعار.

التجاري وفا بنك هي مجموعة مصرفية ومالية رائدة في شمال وغرب ووسط أفريقيا. بالإضافة إلى نشاطها المصرفي، تقدم المجموعة مجموعة واسعة من الخدمات المالية من خلال العديد من الشركات التابعة: التأمين والرهن العقاري والائتمان الاستهلاكي والتحويلات السريعة والتأجير والتخصيم والوساطة في البورصة وإدارة الأصول وعمليات الدمج والاستحواذ والاستشارات السوقية وغيرها.

يتواجد مقر التجاري وفا بنك في املغرب، ويعمل في 26 بلدا، ويبلغ عدد فروعه 4090 فرعا، ويبلغ عدد موظفيه أكثر من 19،400 موظف، ويدير حافظة تضم ما يقرب من 8،8 مليون عميل

مع أكثر من 150 عاما من التاريخ، تحت باركليز الرائد، والأعمال التجارية في مصر قد تخدم السوق مع الخدمات المالية على مستوى عالمي. ويعمل البنك من خالل شبكة من 56 فرعا و 69 جهاز صراف آلي يغطي المدن الرئيسية في مصر. ويعمل 1550 موظفا من ذوي الخبرة العالية والمهارة في خدمة قاعدة كبيرة من العملاء من الشركات العالمية والإقليمية والمحلية، فضلا عن قاعدة قوية تضم حوالي 120 ألف عميل من عملاء الخدمات المصرفية للأفراد في جميع أنحاء البلاد.

للتقديم 


قبل التقديم يفضل تحميل ابليكشن بيت لمتابعة وظائف البنوك على هاتفك ( اندرويد و ايفون ) اضغط هنا

لتسجيل سيرتك الذاتية  اضغط هنا 


للتقديم

الوظائف المطلوبة
اضغط على الوظيفة المطلوب التقديم بها



0 comments: